إختيار حكمنا الدولي السابق محمد عبد الكريم رئيساً للجنة الفنية

14-04-2019

وافق حكمنا الدولي السابق محمد عبد الكريم على رئاسة اللجنة الفنية لبطولة حمدان زايد-الظفرة 2019 مما يعد إضافة فنية ونقلة نوعية للبطولة نسبةً لما يتميز به عبد الكريم من خبرات كبيرة.

وقال حكمنا الدولي السابق أنه يتشرف برئاسة اللجنة الفنية للبطولة بعد أن تم الإتصال به من قبل اللجنة المنظمة للبطولة إيماناً منه بما تحمله البطولة من قيم ومعاني وإضافة كبيرة لمجتمع المنطقة خاصة وأنها تحمل إسم شخصية رياضية قدمت الكثير للرياضة الإماراتية.

وأكد عبد الكريم أنه سيعمل على تسخير كافة إمكانياته وخبراته من أجل إنجاح البطولة متمنياً أن تخرج البطولة وفق ما خطط لها القائمون لتكون رصيداً يضاف إلى تميز أبناء الدولة في التنظيم والنجاح.

من جانب أخر شهدت مباريات البطولة في إفتتاح مبارياتها نتائج متباينة على مستوى الفرق حيث تصدر فريق قلعة الميل المجموعة أ بالمرفأ برصيد 6 نقاط يليه فريق العد ب 4 نقاط وتصدر فريق حصن السره المجموعة ب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الرويس وبرج الهيلة وقلعة مزيرعة.

وفي غياثي ضمن المجموعة أ فاز فريق غياثي على فريق العقيله 6-0.كما تعادل فريقا قلعة البيان ومحمية الطوى بهدف لكل فريق في جزيرة دلما وإكتسح فريق بينونة فريق مدينة زايد 14/0 في مجموعة مدينة زايد.

وضمن مجموعة السلع أ فاز فريق محمية الرملة على فريق محمية الدلفاوية بالإنسحاب.كمافاز فريق المارية الغربية على فريق محمية المها الطبيعية 2-1ضمن مباريات المجموعة ب.

من جانبه تقدم محمد مسلم بن عزيز المحرمي رئيس مجلس إدارة شركة بايونير لخدمات النفط والغاز بالشكر للجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سعادة/سلطان خلفان الرميثي على إتاحتهم الفرصة للشركة للمساهمة في رعاية هذه البطولة.

وأكد المحرمي أن ما يقدمونه من دعم يعتبر قليلاً بالنسبة لما تقدمه الدولة لمؤسساتها الوطنية وإستمراراً لنهج المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في العطاء ودعم كل فئات المجتمع.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة بايونير أنهم كمؤسسة وطنية ترتكز على أسس راسخة في دعم المجتمع بكل فئاته ومن ضمنها فئة الشباب متمنياً أن تحقق البطولة تطلعاتها في بناء شباب إيجابي يخدم ويعزز مكانة الدولة داخلياً وخارجياً.