بينونة وبوحصا يتنافسان على درع بطولة حمدان بن زايد –الظفرة 2019 لكرة القدم

21-05-2019

تختتم في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019 بإستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد في منطقة الظفرة بطولة حمدان بن زايد –الظفرة 2019 لكرة القدم بلقاء فريقي بينونة وبوحصا.

وكانت مباريات الدور نصف النهائي التي أقيمت مساء أمس الأول الأحد بملاعب نادي الظفرة بمدينة زايد قد شهدت مباريات مثيرة تغلب فيها فريق بوحصا بقيادة نجمه المتألق والمرشح لجائزة هداف البطولة أحمد يوسف الحمادي على فريق العد بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما تمكن فريق بينونة من الفوز على الحمرا في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف في مباراة حسمت في الثواني الأخيرة للمباراة بواسطة نجم بينونة المتألق الكاميروني نيكولاس. فيما سجل الحضور الجماهيري للمباراتين رقماً قياسياً بلغ 1753 متفرج.

هذا ومن المنتظر أن تتخلل المباراة النهائية للبطولة عدة فقرات تشمل تكريم الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية ورعاة البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة ووسائل الإعلام.

من جانبه توقع رئيس اللجنة الفنية للبطولة الحكم الدولي السابق محمد عبد الكريم أن تشهد المباراة النهائية للبطولة إثارة وقوة ومنافسة قوية بين الفريقين المتأهلين مشيداً بما قدمه الفريقان من مستويات طوال مشوار التصفيات ومؤكداً أنهما إستحقا الوصول للمباراة النهائية عن جدارة وإستحقاق بالرغم من قوة المنافسين الآخرين.

وأبدى رئيس اللجنة الفنية للبطولة رضاه على ما أفرزته البطولة من نجاح على المستوى الفني متوقعاً أن تزداد نجاحات البطولة خلال المواسم القادمة بعد أن أكدت على

درع مميز ينتظر البطل المتوج

ينتظر الفريق المتوج بالبطولة بالإضافة إلى المبلغ المالي والسيارة درع أنيق تم تصميمه وفق مواصفات محددة تعكس هوية منطقة الظفرة وتراثها العربي والإسلامي بالإضافة إلى خمسة نجوم ترمز للمدن المقامة عليها البطولة.

سحب على سيارة

سيتم في نهاية حفل ختام البطولة السحب على السيارة الثانية لجماهير البطولة وعدد من الجوائز القيمة بعد أن قامت اللجنة المنظمة بالسحب على سيارة في إفتتاح البطولة.