صالح المزروعي: البطولة بدأت ناجحة لأنها تحمل أسم سموه وفخورون بشراكتنا

12-05-2019

تواصلت في الملاعب الفرعية بنادي الظفرة بمدينة زايد مباريات بطولة حمدان بن زايد -2019 لكرة القدم لليومين الثاني والثالث على التوالي.

حيث تصدر فريق الحمرا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط يليه فريق العد برصيد 4 نقاط فيما تصدر فريق بوحصا المجموعة الثانية ب 6 نقاط يليه محمية بدع هزاع وقلعة ظفير برصيد 4 نقاط لكل فريق.

ففي اليوم الثاني للبطولة حكمت نتيجة التعادلات الإيجابية نتائج اليوم ضمن المجموعة الثانية حيث تعادل فريقا بينونة والسلع بهدف لكل كما تعادل فريقا قلعة ظفير وبدع هزاع بنفس النتيجة.

وضمن مباريات اليوم الثالث للمجموعة الاولى فاز فريق العد على فريق الماريا الغربية في المباراة الأولى بسداسية نظيفة فيما تغلب فريق الحمرا على فريق حصن السرة 4/0.

وفي المباراة الثالثة إكتسح بوحصا محمية الرملة 9/0 في المباراة الثالثة وفاز قلعة ظفير على السلع 5/1.

من جانبه رفع سعادة صالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه هذه البطولة مؤكداً أن البطولة بدأت ناجحة منذ مرحلة التصفيات.

وأضاف المزروعي أن نادي الظفرة يفخر بالشراكة مع اللجنة المنظمة للبطولة في تنظيم مبارياتها بملاعب النادي والاستفادة منها في تحقيق العديد من المكاسب التي تساهم في إرتقاء مستوى الفريق الأول وكرة القدم بمنطقة الظفرة كاشفاً أن مدربي النادي بقطاع المراحل السنية بدأوا في رصد المواهب المتميزة والبارزة في البطولة إستعداداً للتعاقد معهم ضمن  فئات المقيمين ومواليد الدولة مما يشكل دعما فنيا للفريق في المواسم المقبلة بإذن الله.

ودعا رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الجماهير للحضور والمؤازرة بشكل أكبر لمتابعة مباريات البطولة ومساندة الفرق المشاركة في النهائيات حتى تحقق البطولة المزيد من النجاح الجماهيري متوقعاً أن ينعكس هذا الحضور على مباريات الفريق الأول في المنافسات المختلفة خلال المواسم المقبلة لتقديم الدعم المعنوي للاعبين كون الجمهور عنصر مهم من عناصر التفوق لكل الفرق.

وحيا المزروعي الجهود المبذولة من قبل سعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وخليفة مطر الطنيجي مدير البطولة في التنظيم الجيد وكذلك جهود كل القائمين مشيداً بحفل الأفتتاح الرائع الذي جمع جماهير منطقة الظفرة بنجوم منتخب الامارات في مونديال 90 الذين حققوا أبرز إنجازات الكرة الإماراتية متمنياً تكرار مثل هذه اللقاءات الجميلة وتواصل تنظيم البطولة خلال السنوات المقبلة.