مواجهتان قويتان في بطولة حمدان بن زايد-الظفرة 2019 لكرة القدم

19-05-2019

تقام مساء اليوم الأحد 19 مايو مواجهات مباريات الدور نصف النهائي لبطولة حمدان بن زايد-الظفرة 2019لكرة القدم على الملاعب الفرعية لنادي الظفرة بمدينة زايد بمنطقة الظفرة.

ففي المباراة الأولى التي تقام في الساعة العاشرة مساء يلتقي فريق بوحصا بطل المجموعة الثانية مع نظيره فريق العد صاحب المركز الثاني للمجموعة الاولى في مواجهه من المنتظر أن تسودها الندية والإثارة نظراً لما يضمه الفريقان من نجوم مميزه.

بوحصا الذي لم يتعرض للهزيمة في مشواره يواجه طموح العد الذي قدم لاعبوه مستويات مميزه وانتزعوا المركز الثاني بجدارة بفوزين وتعادلين وخسارة.

وفي المباراة الثانية التي تقام في الساعة الحادية عشر مساء يواجه الحمرا صاحب المركز الأول ضمن المجموعة الاولى طموح فريق بينونة ثاني المجموعة الثانية في مباراة لا تخلو من التشويق حيث انتزع الحمرا صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة فيما تعرض بينونة لخسارة واحده ضمن مشواره.

وكانت التصفيات النهائية للبطولة التي انطلقت بتاريخ 08 أبريل قد أسفرت عن تصدر فريقي الحمرا وبو حصا بالعلامة الكاملة لمجموعتيهما بعد أن قدم الفريقان مباريات قوية كشفت عن طموح الفريقان في نيل لقب البطولة التي تقام لأول مرة في منطقة الظفرة.

من جانبه أثنى خليفة مطر الطنيجي مدير البطولة على سير وتنظيم التصفيات النهائية مؤكداً أنها جاءت كتتويج لجهود اللجان المنظمة من مجهود وعمل منذ بداية التصفيات الأولية.

وأضاف الطنيجي أن البطولة عكست الكثير من الأهداف التي وضعتها اللجنة العليا المنظمة متمثلة في الحضور الجماهيري الكبير والمتزايد الذي وصل إلى 11000 متفرج (خلال التصفيات النهائية) فقط مع إستمرار البطولة مما أضفى أجواء رائعة لمواطني ومقيمي منطقة الظفرة خلال الشهر الكريم دون إغفال الجوانب الفنية التي عكست مستويات راقية للفرق المشاركة متوقعاً أن تشهد مباريات نصف النهائي منافسات قوية بين الفرق الأربعة المتأهلة للظفر بلقب البطولة التي تقام لأول مرة في منطقة الظفرة.

وتمنى مدير البطولة التوفيق للفرق الاربعة المتأهلة في تقديم مباريات تعكس المستويات الحقيقية لهم.